بالنسبة للمرضى على مستوى العالم

يرحب مركز سلوان كيتيرنيج التذكاري للقضاء على مرض السرطان بالمرضى من كافة أنحاء العالم. يتوفر فريق العمل التابع لمركز بوبست العالمي للمساعدة على تنسيق أعمال الرعاية الطبية أو السجلات الطبية الخاصة بك بمعرفة أحد الأطباء التابعين لنا. يمكن لفريق العمل التابع لنا أيضًا الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالجوانب المالية، إلى جانب تخصيص وسائل الراحة اللازمة في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى ترتيب الخدمات المتعلقة بالترجمة بالاستعانة بمئات اللغات.

يعد الهدف الذي نسعى إليه في مركز بوبست العالمي هو مساعدتك على الحصول على أفضل الموارد الفعالة بالنسبة لاحتياجاتك الطبية من حيث أفضل مستويات الكفاءة المتاحة، وذلك إما عبر تحديد مواعيد أو لعمل استشارات أو عبر طلب الحصول على مراجعة للسجلات الطبية من قبل أحد الأطباء العاملين في مركز سلوان كيتيرنيج التذكاري.

يُدار المركز بمعرفة موراي برينان والذي عمل كرئيس قسم الجراحة في مركز سلوان كيتيرنيج التذكاري لما يزيد على 20 عامًا. يساعد د. برينان - عضو شرفي في جمعيات طبية متعددة حول العالم - على توجيه العناية لكل المرضى حول العالم.

اتصل بنا

مركز بوبست العالمي
160 East 53rd Street
Rockefeller Outpatient Pavilion, 11th floor
نيويورك،NY10022

البريد الإلكتروني: intnlprg@mskcc.org

الفاكس: 4938-639-212

الهاتف: 4900-639-212 أو الرقم المجاني 7722-675-888

الإثنين إلى الجمعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءًا، توقيت المنطقة الشرقية

من خارج الولايات المتحدة، يمكنك الاستعانة بطريقة الوصول المباشرة عن طريق الهاتف والتلغراف الأمريكي (AT & T). اتصل أولاً برقم الوصول الخاص بالدولة التي تقيم فيها، ثم اطلب 7722-675-888.

For International Patients

Memorial Sloan Kettering Cancer Center welcomes patients from around the world. The staff of our Bobst International Center is available to help coordinate your clinical care or your medical records review by one of our physicians. Our team can also answer financial questions, locate accommodations in New York City, and arrange interpretation services in hundreds of languages.

At the Bobst International Center, our goal is to support you in getting the most effective resources for your medical needs as efficiently as possible, whether through making an appointment for a consultation or through requesting a medical records review by a Memorial Sloan Kettering physician.

The center is directed by Murray Brennan, who served as chair of the Memorial Sloan Kettering Department of Surgery for more than 20 years. Dr. Brennan — an honorary member of multiple medical societies around the world — helps guide the care of each of our international patients.

Contact Us

Bobst International Center
160 East 53rd Street
Rockefeller Outpatient Pavilion, 11th floor
New York, NY 10022

E-mail: international@mskcc.org

Fax: 212-639-4938

Telephone: 212-639-4900 or toll-free 888-675-7722

Mon-Fri, 8:00 AM to 5:00 PM, ET

From outside the United States, you can use AT&T Direct Access. First dial the access number for the country you are in, then 888-675-7722.