خدمات دعم مقدمي الرعاية

مشاركة
وقت القراءة: حول 3 دقائق

توضح هذه المعلومات خدمات الدعم المتاحة لمقدمي الرعاية في مركز ميموريال سلون كيترينج لعلاج السرطان (MSK).

نحن في مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK) ندرك أن مقدمي الرعاية يمثلون جزءًا مهمًا من فريق رعاية المرضى. إذا كنت أحد أفراد عائلة شخص مصاب بالسرطان أو صديقه أو مقدم الرعاية له، فقد تحمل على عاتقك مسؤوليات جديدة إلى جانب مسؤولياتك الحالية. من الطبيعي أن ينتابك الشعور بالإجهاد الشديد عند تقديم الرعاية، ولكن يجب أن تعلم أنك لست وحدك. يقدم مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK) العديد من الخدمات لدعمك في أداء هذا الدور والاعتناء بنفسك في ذات الوقت.

للاطلاع على مزيد من معلومات، تفضل بزيارة www.mskcc.org/caregivers أو اقرأ A Guide for Caregivers.

عودة إلى الأعلى

عيادة متعهدي الرعاية (Caregivers Clinic)

تقدم عيادة مقدمي الرعاية لدينا الدعم لمقدمي الرعاية الذين يواجهون صعوبة في التعامل مع المتطلبات الواجب توفرها في مقدم الرعاية. لمزيد من المعلومات، اتصل بعيادة الدكتورة أليسون أبلباوم على الرقم 0200-888-646.

عودة إلى الأعلى

إدارة الخدمة الاجتماعية (Social Work)

www.mskcc.org/socialwork
يمكن أن يساعدك الاختصاصيون الاجتماعيون في التعامل مع المسائل المختلفة في كل مرحلة من مراحل رعاية الشخص المُقرب لك. وهم يقدمون المشورة الفردية ومجموعات الدعم خلال فترة العلاج. ويمكنهم مساعدتك في التواصل مع الأطفال وأفراد الأسرة الآخرين.

كما يمكن للاختصاصيين الاجتماعيين لدينا إحالتك إلى الوكالات والبرامج المجتمعية. هذا، ويمكنهم تقديم معلومات عن الموارد المالية. للحصول على المزيد من المعلومات، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] أو اتصل على رقم 212-639-7020.

مخاطبة الأطفال حول السرطان

يوفر برنامج مخاطبة الأطفال حول السرطان (Talking with Children About Cancer Program) يوفر المعلومات والدعم حول كيفية التحدث مع الأطفال بشأن السرطان. وهم يقدمون المشورة الفردية ومجموعات الدعم خلال فترة العلاج. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم ‎212-639-7029.

برنامج موارد الحياة بعد علاج السرطان (RLAC)

يقدم برنامج موارد الحياة بعد علاج السرطان (RLAC) الندوات وورش العمل ومجموعات الدعم التي تتناول موضوعات مرتبطة بالحياة بعد علاج السرطان. ويشمل ذلك مشكلات التأمين والتوظيف والمشكلات العاطفية وتلك التي يواجهها مقدمو الرعاية. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 646‎-888-8106.

برنامج المواساة والعناية بالمكلومين (Bereavement)

يقدم برنامج المواساة والعناية بالمكلومين (Bereavement) الاستشارات الهاتفية المجانية ومجموعات الدعم والمحاضرات التثقيفية، إلى جانب الإحالة إلى الموارد المجتمعية. يمكن أن يساعدك اختصاصيونا الاجتماعيون في التعامل مع المخاوف النفسية والاجتماعية والروحانية والعملية للمكروبين. الجلسات سرية ومجانية. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 646-888-4889.

عودة إلى الأعلى

موقع تثقيف المريض ومقدمي الرعاية (Patient and Caregiver Education)

تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لتثقيف المرضى ومقدمي الرعاية www.mskcc.org/pe للبحث في مكتبتنا الافتراضية. يمكنك على هذا الموقع العثور على موارد تثقيفية واضحة ومفيدة، بعضها مناسب لمقدمي الرعاية على وجه التحديد مثل:

عودة إلى الأعلى

موقع البرامج الافتراضية (Virtual Programs)

توفر البرامج الافتراضية التثقيف والدعم عبر الإنترنت لمقدمي الرعاية للمرضى الذين يتلقون العلاج في مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK). وهي جلسات عبر الإنترنت يمكنك التحدث أو الاستماع خلالها. جلساتنا الحية والتفاعلية سرية ومجانية ويعمل على إدارتها طاقم طبي متخصص. تفضل بزيارة الموقع www.mskcc.org/vp للتعرف على المزيد من المعلومات حول موقع البرامج الافتراضية (Virtual Programs) والتسجيل.

مجموعة دعم مقدمي الرعاية

تقدم مجموعتنا لدعم مقدمي الرعاية الفرصة لمناقشة أسباب التوتر والتحديات، ومكافآت تقديم الرعاية لشخص مصاب بالسرطان. تفضل بزيارة www.mskcc.org/vp للتسجيل.

عودة إلى الأعلى

برنامج دعم المرضى ومقدمي الرعاية (Patient and Caregiver Support Program)

يتيح لك برنامجنا لدعم المرضى ومقدمي الرعاية التواصل مع مقدمي الرعاية السابقين في مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK) الذين بوسعهم منحك الدعم والأفكار القيمة. لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم ‎212-639-5007 أو تواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

عودة إلى الأعلى

الخدمات الطبية التكاملية

www.mskcc.org/integrativemedicine
تقدم الخدمة الطبية التكاملية لدينا العديد من الخدمات التكميلية للرعاية الطبية التقليدية، وتشمل العلاج بالموسيقى، والعلاجات العقلية/البدنية والعلاج بالرقص والحركة، واليوجا والعلاج باللمس. لتحديد موعد لتلقي هذه الخدمات، اتصل برقم 646-449-1010.

يمكنك أيضًا حجز استشارة مع أحد مقدمي الرعاية الصحية في قسم الخدمات الطبية التكاملية. سنتعاون معك لوضع خطة تساعدك في اتباع أسلوب حياة صحي. لتحديد موعد، اتصل برقم 646-608-8550.

الرعاية الطبية التكاملية في المنزل

الرعاية الطبية التكاملية في المنزل (Integrative Medicine at Home) هو برنامج عبر الإنترنت بعضوية شهرية يقدم فصول أسلوب الحياة الصحي للعائلات في مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK). يقدم البرنامج للأعضاء فصولاً جماعية حية عبر الإنترنت كل أسبوع، تناسب جميع الأعمار والقدرات. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصل على رقم 646-449-1010.

Rising Voices Choir

تقدم الخدمات الطبية التكاملية أيضًا خدمة Rising Voices Choir التي تتيح لمرضى المركز الحاليين أو السابقين ومقدمي الرعاية المشاركة في العروض الموسيقية معًا. ولا داعي أن تكون لديك خبرة في الغناء للانضمام لهذه الخدمة. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصل على رقم 646-449-1010.

عودة إلى الأعلى

برنامج العلاج من تدخين التبغ (Tobacco Treatment Program)

يمكن أن يساعدك برنامجنا العلاجي للإقلاع عن التدخين في التوقف عن التدخين أثناء تقديم الدعم لأحد أحبائك خلال رحلة علاجه من السرطان. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على رقم 212-610-0507.

عودة إلى الأعلى

الرعاية الروحانية

يتوفر رجال الدين للاستماع، والمساعدة في دعم أفراد الأسرة، والصلاة، والتواصل مع رجال الدين أو المجموعات الدينية المجتمعية، أو ليكونوا رفقاء باعثين على الاطمئنان والحضور الروحاني. يمكن لأي شخص طلب الدعم الروحاني. فليس من الضروري أن يكون لك انتماء ديني أو تعتنق دينًا معينًا. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم ‎212-639-5982.

توجد دار العبادة بمركز ميموريال سلون كيترينج (MSK) بالقرب من الردهة الرئيسية بمستشفى Memorial Hospital. وهي مفتوحة 24 ساعة يوميًا. إذا كانت لديك حالة طوارئ، فيُرجى الاتصال على رقم 212-639-2000. اطلب التحدث إلى رجل الدين المناوب.

عودة إلى الأعلى

المركز الترفيهي للبالغين ومركز تشارلز هالاك الترفيهي للمرضى (Charles Hallac Patient Recreation Center)

www.mskcc.org/experience/patient-support/activities/patient-recreation
يقدم فريق متخصصي الترفيه لدينا الدعم من خلال برنامج فني وثقافي. نقدم الأنشطة الافتراضية الجماعية والشخصية وتشمل الفنون والموسيقى والحركة والمهارات اليدوية والألعاب والعروض. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على رقم 212-639-5978.

عودة إلى الأعلى

Visible Ink

يمنحك برنامج الكتابة Visible Ink الفرصة للتعبير عن نفسك بالكتابة مع الحصول على دعم أحد موجهي الكتابة. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم ‎212-535-3985.

عودة إلى الأعلى

Connections: مجتمع على الإنترنت

Connections هو مجتمع على الإنترنت للمرضى ومقدمي الرعاية والناجين والأصدقاء في مركز ميموريال سلون كيترينج (MSK) لتبادل سبل الدعم والمعلومات والأفكار الملهمة.

عودة إلى الأعلى

برنامج المساعدة اللغوية (Language Assistance Program)

يقدم برنامج المساعدة اللغوية (Language Assistance Program (LAP)) خدمات الترجمة للمرضى الذين لا يتقنون اللغة الإنجليزية. ويقدم أيضًا الخدمات للأشخاص الذين هم بحاجة للدعم من أجل الرؤية والسمع والنطق. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 212-639-5981.

عودة إلى الأعلى

آخر تحديث

Caregiver Support Services

Share
Time to Read: About 3 minutes

This information explains the support services offered to caregivers at MSK.

At MSK, we recognize caregivers as an important part of the care team. As the family member, friend, or caregiver of someone with cancer, you may find yourself taking on new responsibilities. It’s normal to feel overwhelmed by caregiving, but you’re not alone. MSK has many services to support you as you take on this role while also caring for yourself.

For more information, visit www.mskcc.org/caregivers or read A Guide for Caregivers.

Caregivers Clinic

Our Caregivers Clinic provides support for caregivers who are having difficulty coping with the demands of being a caregiver. For more information, call Dr. Allison Applebaum’s office at 646-888-0200.

Social Work

www.mskcc.org/socialwork
Social workers can help you manage different issues at each stage of your loved one’s care. They offer individual counseling and support groups. They can help you communicate with children and other family members.

Our social workers can also help refer you to community agencies and programs. They also have information about financial resources. For more information, email [email protected] or call 212-639-7020.

Talking With Children About Cancer

Our Talking with Children About Cancer Program provides information and support about how to talk to children about cancer. They offer individual counseling and support groups. For more information, call 212-639-7029.

Resources for Life After Cancer Treatment (RLAC) Program

The RLAC Program offers seminars, workshops, and support groups to address topics related to life after cancer. This includes insurance, employment, emotional concerns, and caregiver issues. For more information, call 646-888-8106.

Bereavement Program

The Bereavement Program offers free telephone consultations, support groups, educational lectures, and referrals to community resources. Our social workers can help you manage psychological, social, spiritual, and practical concerns when grieving. Sessions are confidential and free. For more information, call 646-888-4889.

Patient and Caregiver Education

Visit our Patient and Caregiver Education website at www.mskcc.org/pe to search our virtual library. There, you can find clear and helpful educational resources, including some specifically for caregivers, such as:

Virtual Programs

Virtual Programs offer online education and support for caregivers of people getting treatment at MSK. These are live sessions where you can talk or just listen. Our live, interactive sessions are confidential, free, and led by expert clinical staff. Visit www.mskcc.org/vp for more information about Virtual Programs and to register.

Caregiver Support Group

Our caregiver support group offers the opportunity to discuss the stresses, challenges, and rewards of providing care for someone with cancer. Visit www.mskcc.org/vp to register.

Patient and Caregiver Support Program

Our Patient and Caregiver Support Program connects you with past MSK caregivers who can provide valuable perspective and support. For more information call 212-639-5007 or email [email protected].

Integrative Medicine Service

www.mskcc.org/integrativemedicine
Our Integrative Medicine Service offers many services, including music therapy, mind/body therapies, dance and movement therapy, yoga, and touch therapy. To schedule an appointment for these services, call 646-449-1010.

You can also schedule a consultation with a healthcare provider in the Integrative Medicine Service. They will work with you to come up with a plan for creating a healthy lifestyle. To make an appointment, call 646-608-8550.

Integrative Medicine at Home

Integrative Medicine at Home is a monthly online membership program of healthy lifestyle classes for MSK families. The program offers members live online group classes each week, serving all ages and abilities. For more information, call 646-449-1010.

Rising Voices Choir

Integrative Medicine Services also offers Rising Voices Choir where current or former MSK patients and caregivers can make music together. You do not need singing experience to join. For more information, call 646-449-1010.

Tobacco Treatment Program

Our Tobacco Treatment Program has specialists who can help you quit smoking as you support your loved one through cancer treatment. For more information about our Tobacco Treatment Program, call call 212-610-0507.

Spiritual Care

Our chaplains (spiritual counselors) are available to listen, help support family members, and pray. They can contact community clergy or faith groups, or simply be a comforting companion and a spiritual presence. Anyone can ask for spiritual support. You do not have to have a religious affiliation (connection to a religion). For more information, call 212-639-5982.

MSK’s interfaith chapel is located near Memorial Hospital’s main lobby. It’s open 24 hours a day. If you have an emergency, call 212-639-2000. Ask for the chaplain on call.

Visible Ink

The Visible Ink Writing Program offers the opportunity to express yourself through writing with the support of a writing mentor. For more information, call 212-535-3985.

Language Assistance Program

Our Language Assistance Program (LAP) offers professional interpreting and translation services patients whose primary language is not English. They also provide services for people who need vision, hearing, and speech support. For more information, call 212-639-5981.

Tell us what you think

Tell us what you think

Your feedback will help us improve the educational information we provide. Your care team cannot see anything you write on this feedback form. Please do not use it to ask about your care. If you have questions about your care, contact your healthcare provider.

While we read all feedback, we cannot answer any questions. Please do not write your name or any personal information on this feedback form.

Questions Yes Somewhat No

Last Updated

Tuesday, January 24, 2023